الجمعة 12 أبريل 2024 | 03:08 م

مهرجانات وعروض في مراكز الشباب بالدقهلية تضيء أجواء عيد الفطر

شارك الان

تحت شعار "العيد أحلى بمراكز الشباب"، شهدت محافظة الدقهلية يوم الجمعة الموافق 12 إبريل 2024، إقبالًا كبيرًا من النشء والشباب والمواطنين على مراكز الشباب، حيث تم تنظيم مجموعة من الفعاليات والبرامج والمهرجانات في إطار الاحتفال بثالث أيام عيد الفطر المبارك.

تأتي هذه المبادرة ضمن رؤية وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتطوير منظومة العمل بالشباب والرياضة، وتحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية تجذب النشء والشباب والأسرة المصرية.

وتضمنت فعاليات المبادرة العديد من الفقرات والبرامج، مثل العروض الفنية والمسابقات الترفيهية وتوزيع الهدايا على الأطفال، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية أخرى مثل عروض السحر والعرائس، والفقرات الغنائية التي شهدها الحضور بمشاركة فعّالة.

وقد أكدت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، على فتح أبواب مراكز الشباب مجانًا خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وتوفير كافة الخدمات للجمهور.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" تأتي للعام الثالث على التوالي، في إطار جهود الوزارة والسلطات المحلية لتعزيز دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية رائدة.